نيوداب-شمال الصعيد للتنمية والانتاج الزراعي تجزأ السهم على 10

اعلنت شركة شمال الصعيد للتنمية والانتاج الزراعي – نيوداب   NEDA.CA تعلن عن تجزئة القيمة الاسمية للسهم بنسبة 10أسهم لكل سهم.

وذلك إعتباراً من يوم 2 يونيو الجاري لحامل ومشتري السهم حتى يوم 1 يونيو الجاري.

وكانت شركة شمال الصعيد للتنمية والانتاج الزراعي – نيوداب قد دعت الجمعية العامة الغير العادية للانعقاد في 16 فبراير 2020  لمناقشة تجزئة القيمة الاسمية للشركة لتصبح 1 جنيه مصري بدلاً من 10 جنيهات مصرية وذلك بمقر نادي الزراعيين بالدقي ، وافرت التالي:

تجزئة القيمة الاسمية لسهم الشركة من 10 جنيهات مصرية للسهم إلى 1 جنيه مصري للسهم ، ليصبح رأس مال الشركة المصدر والمدفوع البالغ 63.496.550 جنيه مصري (كما هو ) موزعاً على عدد 63496550 سهم بدلاً من 6349655 ، بقيمة اسمية 1 جنيه للسهم .

كما أقرت الجمعية بجواز انشاء فروع أو مكاتب أو توكيلات في جمهورية مصر العربية أو في الخارج فيما عدا شبه جزيرة سيناء والقنطرة شرق فيلزم موافقة مسبقة.

على أن تدرج اسهم الشركة بعد التجزئة على قاعدة بيانات البورصة اعتباراً من جلسة تداول يوم الثلاثاء الموافق 2 يونيو 2020 مع مراعاة قسمة أخر إقفال على 10 وذلك لتحديد سعر الفتح الجديد بعد التجزئة.

والجدير بالذكر أن الشركة كانت قد حققت 3.1 مليون جنيه صافي ارباح عن العام المنتهي في 31 ديسمبر 2019 مقابل خسارة 8.8 مليون جنيه صافي خسارة عن العام المنتهي في 31 ديسمبر 2018، بإرتفاع بلغ 11.9 مليون جنيه بنسبه إرتفاع بلغت 135.22%.

تأسست شركة شمال الصعيد للتنمية والانتاج الزراعي – نيوداب في مصر في ديسمبر عام 2001  ويقع مقرها الرئيسي بمدينة الجيزة في 145 شارع المريوطية الرئيسي بحي الهرم.

 

غرض الشركة :

 الاتجار والتصنيع لكافة مستلزمات الانتاج الزراعي من الاسمدة

توفير المعدات والألات الزراعية

اجراء البحوص والدراسات اللازمة لانشاء المشروعات الزراعية.

انتاج وتصنيع وتسويق جميع انواع الاقطان

 

والشركة مسجلة ومتداولة ب البورصة المصرية

 

شركات أخرى قامت بتوزيع كوبونات

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

عقارك دوت كوم
عقارك دوت كوم

[عقارك دوت كوم موقع متخصص لبيع وإيجار كل العقارات بأنواعها المختلفة

مثل الشقق والفيلات والمحلات والعيادات.

لو عندك محل شقة عيادة فيلا أو أي عقار تحتاج أن تبيعه أو تأجره

اعرض شقتك أو محلك  أو فيلتك للبيع أو الإيجار مجانا الآن]

لتحميل بيانات الاسواق المالية بصيغة الميتاستوك 

[button color=”black” size=”medium” link=”https://drive.google.com/file/d/1HNxdUZS1WcRnHv9CRV0Yz3r6mVpTokr1/view?usp=sharing” icon=”” target=”true”]تحميل ملف emarket last price By. Amr Effat[/button]

أضف تعليق